الروليت الفرنسية: أفضل أنواع الروليت

ألعاب

الروليت الفرنسية أفضل أنواع الروليت

الروليت الفرنسية هي واحدة من أفضل ثلاثة أنواع معروفة من الروليت. على الرغم من أنه من المعروف أن لعبة الروليت الفرنسية هي لعبة فرصة ، إلا أن العديد من لاعبي الكازينو ما زالوا يحاولون معرفة ما إذا كانوا سيتفوقون في اللعبة أم لا. ويعتقد أن الألوان المختلفة التي تشكل عجلة الروليت الفرنسية تجذب لاعبين جدد. بالإضافة إلى المواد الجذابة المستخدمة في الروليت الفرنسية ، فإن القواعد سهلة الفهم ومباشرة للاعبين لتعلمهم بسهولة.

على الرغم من أن لعبة الروليت الفرنسية تعتبر لعب القمار أو المقامرة ، إلا أنه لا تزال هناك تقنيات مراهنة فعالة يمكن أن تزيد من احتمالات اللاعبين. مقارنة بالروليت الأوروبي والروليت الأسترالي ، هناك رهانات خاصة ، ما يسمى رهانات الاتصال ، والتي يتم استخدامها حصريًا من قبل لاعبي الروليت الفرنسيين. إن إنشاء وتطبيق أنظمة المراهنة هذه يزيد من اهتمام عشاق الكازينو بلعب اللعبة.

بالمقارنة مع بدائل الروليت الأخرى ، فإن لاعبي الروليت الفرنسي لديهم احتمالات أفضل من الروليت الأوروبي والروليت الأسترالي. على الرغم من أن لعبة الروليت الفرنسية لا تتعرف على رهانات المكالمات ، إلا أن استخدام قاعدة اللعبة وقاعدة المشاركة داخل اللعبة يحسن دائمًا فرص اللاعبين في الفوز.

بالنسبة لقواعد السجن والإفراج ، فقد ثبت أن هذه القواعد تقلل من ميزة اللعبة إلى 1.35٪. مع سقوط ميزة اللاعبين الروليت الفرنسي لديهم فرصة أفضل للفوز. مقارنة بالروليت الأسترالي مع ميزة 5.26٪ والروليت الأوروبي بنسبة 2.70٪ ، يستفيد اللاعبون أكثر عند لعب الروليت الفرنسية أكثر من الإصدارات الأخرى.

تحتوي البيانات أعلاه على حقائق يمكن أن تدعم فكرة أن لاعبي الروليت الفرنسيين أكثر فائدة من لاعبي الروليت الأوروبيين والأستراليين. على الرغم من أن الكثيرين يعتقدون أن الروليت الفرنسية أفضل من كلا الإصدارين ، إلا أنه لا يزال يتم تشجيع اللاعبين على تجربة حظهم في اللعبة لإثبات أن الحقائق صحيحة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تذكير كل لاعب بأن كل شيء يواجهه أثناء اللعبة يعتمد على تصرفاته وقراراته. يخسر في كثير من الأحيان.