لعب أفضل لعبة ورق أعلى 2 أيدي سيئة

ألعاب

لعب أفضل لعبة ورق  أعلى 2 أيدي سيئة

العب  1. القفز 12 ضد التاجر 3

“في كل مرة أقوم فيها بالضرب على 12 من تاجر ، أقطع ، أستيقظ واترك الوكيل يأخذ بطاقة التمثال النصفي”. هذه لعبة أخرى تربك اللاعبين المتوسطين جزئيًا لأنهم سمعوا مرات عديدة لدرجة أنهم يجب ألا يخاطروا بكسر أيديهم عندما يكون التاجر ضعيفًا. فلماذا لا نبقى في 12-3؟ سببان. إذا بلغت 12 مرة ، فيمكنك أن تخسر فقط إذا قمت بتصويب 10. ما هي الفرص؟ في المتوسط ، 4 مرات فقط من أصل 13 ، مما يعني أنك نجت من السحب 9 مرات من أصل 13 ولا تفلس.

في الواقع ، تمنحك خمس بطاقات – البطاقات 5 أو 6 أو 7 أو 8 أو 9 – يدًا من 17 إلى 21 ، لذلك هناك المزيد من البطاقات التي يمكن أن تساعدك من كسرك. كما أن فرص إفلاس الوكيل ليست كبيرة كما تعتقد. باستخدام بطاقة 3 بطاقات ، يقسم الموزع حوالي 37٪ من الوقت (مقارنة بـ 40٪ ببطاقة 4 و 42٪ ببطاقة 5 أو 6). الخلاصة: حتى لو لم تكن غنيًا أبدًا مقابل 12 مقابل 3 ، فإن الضرب هو أفضل لعبة بغض النظر عن طريقة لعبك ، لأنك على المدى الطويل توفر المال مقارنة بالاستيقاظ.

العب 2. لا تقسم الثمانينات ضد التاجر 9 أو 10 أو الآس

“إن 16 ضد لاعب كرة قدم مع 9 أو 10 أو أجاد هو الخاسر. لماذا تجعل خسائري أسوأ من خلال التقسيم والرهان بشكل أفضل؟” مفاجأة! اللعبة الجيدة هي مشاركة الثامن لماذا؟ لأن لعب يديك بيد واحدة ، فإن رقم البداية 8 أفضل بكثير من يد واحدة من 16. أنت تعطي لنفسك يدين في البداية الجيدة بينما تفصل بين يدي 16. على المدى الطويل.ولكن هنا هي المشكلة: خسائرك المجمعة ستخسر أقل من 16 في المدى الطويل.

نعم ، قد يكون من الصعب أحيانًا التفكير على المدى الطويل إذا نظرت إلى زوج من 8 إلى 10 من المتداول مع 10 دولارات على المقود. ونعم ، في بعض الأحيان يشارك واحد ويفقد كلتا يديه ، ثم يتساءل المرء لماذا ينفصل المرء على الإطلاق. ولكن الاستماع. اللعبة الجيدة لتوفير المزيد من المال خلال مهنتك في لعبة البلاك جاك هي مشاركة 8 مقابل 8 و 10 و 10 و الآس. إذا لم تكن لديك الشجاعة للعب هذه اللعبة ، يجب ألا تلعب لعبة بلاك جاك.